55 سنترال بارك W 3F

نيويورك
شقة • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 3 حمام • مرجع: 10489361
‏15,775,535 AED

تقديم جوهرة أعيد تصميمها بدقة في سنترال بارك ويست - يتميز هذا المنزل الكلاسيكي المترامي الأطراف المكون من 6 إطلالات لا مثيل لها على سنترال بارك وأفق مانهاتن.

عند الدخول إلى البهو الكبير ، يتم إرشادك إلى منطقة المعيشة الواسعة الغارقة. يغمره الضوء الطبيعي ويزين بمدفأة مزخرفة، ويرافق هذا المنزل المتألق سقوف بارتفاع 10 أقدام وتفاصيل أصلية من فترة ما قبل الحرب وأرضيات من الخشب الصلب ومناظر بانورامية خلابة في جميع الأنحاء.

بجوار غرفة المعيشة توجد مكتبة مصممة بذوق رفيع من الألواح الخشبية ، وتوفر ملاذا من الأناقة مع إطلالات خلابة على الحديقة وحمام كامل فخم. يمكن أن تتحول هذه الغرفة بسهولة إلى غرفة نوم ثالثة.

يتميز مطبخ الشيف الذي تم تجديده بدقة بأحدث الأجهزة وخزائن مخصصة وأسطح رخامية / باكسبلاش ونافذة كبيرة تسمح بتدفق الضوء طوال اليوم.تقدم منطقة تناول الطعام الرسمية بانوراما ملكية للكنيسة المجاورة ، مليئة بنافذتها الزجاجية الملونة المتسامية. تتوهج أضواء كنيسة الثالوث المقدس اللوثرية في الشقة ، مما يضيف جوا من الأناقة الخالدة.

يضم الجناح الرئيسي الكبير حجما يشبه السبا مع حوض استحمام عميق وخزانة ملابس واسعة مع مدمجات مخصصة. تتوفر منطقة جلوس إضافية تلتقط الأقواس الجميلة للكنيسة. ويرافق غرفة النوم الثانية الفسيحة حمام فخم في الحمام مجهز بالرخام.

55 سنترال بارك ويست هو قفاز أبيض ، تعاونية كاملة الخدمات تقع في منطقة CPW التاريخية. تم تشييد المبنى في عام 1929 من قبل المهندسين المعماريين المشهورين ، Schwartz and Gross ، ويعتبر المبنى أحد الهياكل المحورية لأسلوب آرت ديكو. يحتوي المبنى على لوبي آرت ديكو تم تجديده بشكل رائع وحائز على جائزة وتراس على السطح ذو مناظر طبيعية جميلة مع إطلالات خلابة على الحديقة والمدينة.تشمل المرافق الإضافية بوابا بدوام كامل وغرفة ألعاب للأطفال تم تجديدها حديثا وغرفة دراجات وغسيل الملابس ومخزن خاص وسوبر مقيم.يسمح ب Pied-a-terres الأليفة موضع ترحيب. 2٪ الوجه المدفوعة من قبل المشتري.

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات3

نيويورك

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء1930