176 برودواي 9BC

10038 نيويورك
شقة دوبلكس • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • مرجع: 10489368
‏9,182,500 AED

دور علوي دوبلكس كبير الحجم من أربع غرف نوم!

مرحبا بكم في الإقامة 9BC في 176 برودواي. يقع هذا الدور العلوي الأنيق في موقع مثالي على مفترق طرق تريبيكا والحي المالي ، وهو مليء بالتشطيبات الحديثة الأنيقة والتفاصيل المعمارية لما قبل الحرب ووفرة المساحة والكثير من الخصوصية والتدفق المثالي للحياة اليومية والترفيه.

حقا فريدة من نوعها ، هذا "المنزل داخل الشقة" الأنيق هو مزيج من وحدتين تمتد على طابقين (9 و 10) ويتكون من 4 غرف نوم وحمامين كاملين و 2 نصف حمام. مع ما يقرب من 3000SF ، تتميز المساحة الدرامية بسقوف 10 أقدام ، وتسع نوافذ كبيرة الحجم مع ضوء غربي ساطع ، وأرضيات من الخشب الصلب ، واثني عشر خزانة (!) أربعة منها عبارة عن ممرات كبيرة ، ومكيف مركزي مزدوج التحكم وأطنان من الشخصية والشخصية في جميع الأنحاء.

يرحب بك الطابق الأول في المنزل مع بهو دخول كبير يؤدي إلى المطبخ المصمم خصيصا الواسع الذي يتدفق إلى غرفة كبيرة بحجم قاعة الاحتفالات ، مما يجعلها مثالية للترفيه على نطاق واسع أو وجبات الذواقة أو الليالي المريحة بجانب التلفزيون. هناك غرفتا نوم إضافيتان في الطابق العلوي خاصتان تماما وتتميز أيضا بارتفاع سقف 10 أقدام وحمام كامل ومدخل منفصل.

176 برودواي عبارة عن تعاونية مكونة من 76 وحدة مع خدمة البواب خلال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا حتى 6 مساء ، وهي عبارة عن خدمات مالية فائقة وممتازة. تشمل وسائل الراحة غرفة غسيل جديدة في كل طابق ، وممرات جديدة ، وغرفة دراجات ، وسطح سقف مشترك مفروش ومزين حديثا وتخزين فردي منفصل في الطابق السفلي. يقع الموقع المثالي مباشرة عبر الشارع من مركز عبور فولتون الجديد ، مع إمكانية الوصول إلى معظم خطوط مترو أنفاق مدينة نيويورك ، وعلى بعد دقائق من المطاعم الفاخرة والتسوق والحياة الليلية والترفيه في مركز التجارة العالمي ويستفيلد وبروكفيلد بليس ومنطقة الميناء البحري وتريبيكا وافتتاح هول فودز جديد. انظر بنفسك وابدأ في عيش حلمك اليوم!

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات2
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تكييف هواء

نيويورك

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء1905