شقة سكنية إلى شراء في مدريد, إسبانيا

28024 مدريد
شقة • 4 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 3 حمام • 144 متر مربع • مرجع: AIA69/11134
‏1,776,812 AED
يسر AlA Real Estate أن تقدم هذه الفرصة الرائعة لشراء شقة تقع في Dehesa del Príncipe ، واحدة من أفضل المناطق في كواترو فينتوس (لا لاتينا).

يتم توزيع 144 مترا من المنزل في غرفة معيشة واسعة تؤدي إلى التراس (مفتوح يطل على حديقة) ، وغرفة الطعام أو المكتب الذي يتصل بالمطبخ المستقل ومجهز بالكامل بموقد سيراميك ، و 3 غرف نوم مزدوجة ، بالإضافة إلى 3 حمامات (1 منهم مع تهوية طبيعية). الأرضية من السيراميك والنوافذ قابلة للإمالة والانعطاف مع استراحة حرارية ، والقدرة على عزل الضوضاء ودرجة الحرارة الخارجية وخلق بيئة منزلية هادئة. لديها تدفئة الغاز.

يوفر اتجاهه الجنوبي الغربي لمعانا طوال اليوم مع عدم الحاجة إلى الضوء الكهربائي. كما أن لديها إطلالة خارجية على سييرا دي مدريد وفي الزاوية تتمتع برؤية أفضل وتهوية وسطوع وخصوصية أكبر بشكل خاص.
كما يتم التفكير في مساحتها المتناغمة في محيطها ، حيث تقع بالقرب من حديقة ومناطق مشتركة وتجارية وكنيسة ومحلات سوبر ماركت ومراكز تعليمية ومترو كواترو فينتوس (الخط 10 ورينفي) على بعد دقيقة واحدة فقط سيرا على الأقدام وعلى بعد خطوات قليلة من مركز La Dehesa الرياضي العسكري الشهير.

هذه الشقة مثالية للعائلات التي تبحث عن منزل عادي ، بسبب الثروات التي يخفيها العقار ، والبيئة المحيطة به. أن تكون قادرا على التواجد في مدريد وفي الرئة الخضراء في نفس الوقت.

لمزيد من المعلومات لا تترددوا في الاتصال بنا!

المساحات

غرف4
غرف النوم4
الحمامات3

الأسطح

المعيشة144 متر مربع
تراس
مصعد
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة

مدريد

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على المتنزه
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات