فيلا معاصرة فاخرة من 5 غرف نوم في كينتا دو لاغو

فارو, Rua Nabão
فيلا • 5 سرير. • 9 حمام • 693.72 متر مربع • مرجع: G-514
‏33,426,011 AED

تم تضمين الفيلا المعاصرة المكونة من 5 غرف نوم في مشروع فاخر في Quinta do Lago ، وسط الغارف ، أحد أفخم المواقع السكنية / السياحية المرغوبة في جنوب أوروبا.

يقع هذا المشروع على بعد 20 دقيقة فقط من مطار فارو الدولي ، ويدعوك للاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء الواسعة ، والممرات على طول الحديقة الطبيعية ، والبحيرة ، والعديد من ملاعب الجولف الحائزة على جوائز ، وغيرها من المرافق والخدمات التي يقدمها منتجع Quinta do Lago - مناطق التسوق ، والمطاعم الفاخرة ، والمرافق الرياضية الحديثة - الحرم الجامعي ، حيث تختار العديد من الفرق الدولية التدريب لبطولاتها العالمية.

مع مناظر خلابة تطل على ملعب الجولف من الشمال ، يحتوي المشروع الجديد على 89 مسكنا معاصرا ، منها 27 فيلا و 62 شقة ، موزعة على 3 أنواع مختلفة: فلل من 4 إلى 6 غرف نوم (المرجع 514) وشقق 3 و 4 غرف نوم (المرجع G-515 ، G-516).

تم تصميم كل عقار بعناية لتقديم أفضل نمط حياة ، مع مساحات داخلية ممتازة وحدائق خارجية تم إنشاؤها خصيصا لتوفير خصوصية ورفاهية لا مثيل لها. تتميز المساكن بتصميمها الأنيق ، مع علامة ورشة معمارية ذات سمعة طيبة للغاية ، وباختيار نباتات البحر الأبيض المتوسط الناضجة والملونة. اختار متخصصو التصميم الداخلي بعناية جميع التفاصيل لنقل الشعور بأسلوب حياة مريح ، من أجل اتصال أقوى ووظائف وهدوء. يدعو هذا المجتمع المسور لحظات من المشاركة بين سكانه ، مع احترام المساحة الشخصية والخاصة لكل فرد دائما ، ويقدم مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والخدمات التي تمكنهم من العمل أو ممارسة الرياضة البدنية أو الاسترخاء.  يوفر المشروع العديد من وسائل الراحة مثل صالة رياضية مجهزة وجهاز محاكاة للجولف ومنتجع صحي مع ساونا وصالون تجميل ومسبح مشترك. يوجد أيضا مركز أعمال من الجيل التالي ، ونادي ، ومطعم ، وصالة بار على السطح ، وصالة أخرى للمقيمين ، ومكتب استقبال ، وكونسيرج ، ومتجر ، وجري في الهواء الطلق ، ومسار للياقة البدنية ، وملاعب بادل ، وملعب للأطفال.

بخلاف المناظر الخلابة على البحيرة وملعب الجولف والمنتزه الطبيعي ، تم تصميم الفيلا بوسائل راحة إضافية لجعل الحياة أكثر راحة ومرغوبة ، بما في ذلك مصعد خاص وقبو نبيذ وغرفة سينما ومطبخ كوكتيل وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وغرفة خلع الملابس للجولف وغرفة بياضات وغرفة غسيل ومطبخ الشيف والتكنولوجيا الذكية ونظام الصوت غير المرئي ومكتب منزلي خاص ، مسبح مدفأ ، تراس خاص على السطح ، مطبخ خارجي ومرافق للشواء ، حفرة نار ، موقف خاص للسيارات ، شاحن كهربائي للسيارات وعربات الجولف ، منطقة الألواح الشمسية وتدفئة أرضية.  جاهز للسكن في عام 2024.

فرصة رائعة للحصول على نمط حياة صحي للغاية!

المساحات

غرف النوم5
الحمامات9
مواقف السيارات (بالداخل)4

الأسطح

المعيشة693.72 متر مربع
قطعة أرض895.55 متر مربع
استوديو اليوجا
الأمان
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
تنس
حديقة
حمام سباحة خارجي
شحن المركبات الكهربائية
شواء
غرف الطعام
غسالة
غسالة أطباق
قبو الخمر
مرأب
مركز اللياقة البدنية
مسبح
مصعد
موقف سيارات

Rua Nabão, فارو

إطلالة شامل الرؤية على بحيرة
النوعمنزل
سنة البناء2024
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات