سحر وأناقة في قلب مدينة جنيف القديمة

جنيف
شقة
السعر بناء على الطلب

سحر وأناقة في قلب مدينة جنيف القديمة

شقة رائعة من 4 غرف من 100 M2، مع سحر الأمس، وتقع في الطابق 3 من مبنى من شخصية، في قلب المدينة القديمة في جنيف، في شارع للمشاة، هادئة، من أصل العصور الوسطى المؤدية إلى ساحة دو بورغ دي أربعة وقاعة المدينة. جميع وسائل الراحة قريبة ، بما في ذلك موقف سيارات سانت أنطوان المتاح لجميع سكان المدينة القديمة. المبنى ذو مكانة جيدة جدا وهندسة معمارية جميلة ويحتوي على مصعد. يتكون المنزل من قاعة مدخل وغرفة طعام وغرفة معيشة كبيرة مع مدفأة جميلة ومطبخ منفصل مجهز بالكامل وثلاجة وفريزر وغسالة صحون وغسالة / مجفف وحمام ومرحاض منفصل وغرفة تخزين كبيرة وغرفة ملابس و 2 غرف نوم. تم إعادة طلاء الشقة بالكامل وتوفر سقوفا عالية والكثير من الضوء وأشعة الشمس وأرضيات خشبية قديمة الطراز ونظام إنذار ومخفتات وزجاج مزدوج على كل من النوافذ والتخزين. كما يتوفر سرير مزدوج مع حجرة تخزين في إحدى غرف النوم.

قبو في الطابق السفلي.

 

نادرة للبيع ومتاحة على الفور

سحر وأناقة

شقة رائعة من 4 غرف بمساحة 100 متر مربع ، وتقع في الطابق 3 من مبنى ذو طابع ، في قلب مدينة جنيف القديمة ، في شارع مشاة هادئ من أصل العصور الوسطى يؤدي إلى Place du Bourg de Four وفي City Hall. جميع وسائل الراحة قريبة ، بما في ذلك موقف سيارات Saint Antoine المتاح لجميع سكان المدينة القديمة.

تحتوي الشقة على قاعة مدخل وغرفة طعام وغرفة معيشة كبيرة مع مدفأة جميلة ومطبخ منفصل مجهز بالكامل (ثلاجة وفريزر وغسالة صحون وغسالة ومجفف وموقد) وحمام ومرحاض منفصل وغرفة ملابس وغرفة تخزين و 2 غرف نوم.

الشقة مشمسة وتم إعادة طلائها بالكامل. توفر سقوف عالية والكثير من الضوء وأرضيات خشبية على الطراز القديم ونظام إنذار ومخفتات ضوئية وزجاج مزدوج على كل نافذة ومساحة تخزين. يتوفر سرير مزدوج مع حجرة تخزين في إحدى غرف النوم. يحتوي المبنى ذو المستوى العالي والهندسة المعمارية الجميلة على مصعد.

يقع القبو في الطابق السفلي. نادرة للبيع ومتاحة على الفور.

استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
إنذار
غسالة
غسالة أطباق
مصعد
موقف سيارات

جنيف

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.