منزل إلى شراء في مدريد, إسبانيا

28032 مدريد
عقار • 2 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 99 متر مربع • مرجع: 02463/5080
‏1,449,400 AED
مجمع سكني يحتوي على ما مجموعه 134 منزلا مع 2 و 3 و 4 غرف نوم موزعة على 9 أبنية ، يمتزج تصميمها الطليعي والحديث مع ملعب الجولف المجاور.

يوفر اتجاهه من الغرب إلى الجنوب الغربي أقصى استفادة من الضوء الطبيعي والمناظر التي تسمح لك بالتفكير في المناظر الطبيعية المحيطة به ، وبعضها يطل على البحر.

تم التفكير في المساحات المشتركة وتصميمها مع مراعاة الالتزام بالاستدامة ، مع مجموعة متنوعة من المعدات وتقديم مرافق عالية الجودة.

يحتوي المجمع السكني ، المبني على 2 و 3 طوابق ، على مناطق مشتركة ممتعة تشمل الحدائق والمسبح وصالة الألعاب الرياضية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على 166 مكانا لوقوف السيارات و 134 غرفة تخزين في الطابق السفلي من المشروع.

تم تصميم المجموعة لتتكيف مع احتياجاتك. لهذا السبب ، فإنه يوفر منازل 2 و 3 و 4 غرف نوم حيث يجتمع التصميم والراحة معا لإنشاء مشروع جذاب للغاية.

كما هو الحال في جميع مشاريعنا ، نقدم لك منازل ذات مستوى عال من الجودة في تشطيباتها ، مع توزيع عملي وحديث يسمح بالاستفادة القصوى من مساحاتها ، دون فقدان الجماليات والأناقة.

غرف معيشة وغرف طعام فسيحة ومشرقة تتصل وتكملها تراسات واسعة. مطابخ ذات مخطط مفتوح ، مجهزة بالكامل بأجهزة منخفضة الاستهلاك ، تلبي معايير الاستدامة والتطبيق العملي والراحة.

يوجد في محيط المنطقة السكنية مجموعة واسعة من ملاعب الجولف داخل دائرة نصف قطرها 15 دقيقة فقط ، مما يسلط الضوء على مجمع Casares Costa Golf ، الذي يقع فيه ، و Finca Cortesín Golf المذهل [amp;] SPA ، بجانب التطوير. ، مما يعيد التحقق من لقب أفضل منتجع جولف في كل أوروبا.

خلال الأيام المشمسة العديدة التي توفرها لك Casares ، يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الواسعة التي تقع على بعد بضع دقائق فقط ، فضلا عن ممارسة الرياضات المائية المتوفرة في مراسي Estepona و La Duquesa. إن الوصول السريع إلى طرق الاتصال الرئيسية يجعله قريبا من جميع أنواع المرافق الصحية والتعليمية والترفيهية.

المساحات

غرف2
غرف النوم2
الحمامات2

الأسطح

المعيشة99 متر مربع
تراس
تكييف هواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

مدريد

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
إطلالة شامل الرؤية على الريف
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات