منزل إلى شراء في برشلونة, إسبانيا

برشلونة
منزل في القرية • 4 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 3 حمام • 600 متر مربع • مرجع: Finca las Perdices
‏5,390,329 AED

يغمر هذا المنزل الريفي المذهل الذي تم تجديده بشكل عصري بالضوء ويتميز بنوافذ طويلة ومسبح بمياه مالحة واسطبلات خيول وحقل وبئر عملاق مستقل ومساحة 4 أفدنة من الأراضي. يقع في منطقة النبيذ Penedès بالقرب من برشلونة ، وبشكل أكثر دقة في Castellvi de Marca.

تم بناء المزرعة أو "Masia / Finca" في الأصل في عام 1970 ، لكن المالك الحالي قام بتجديد كامل من عام 2001. حول التحول المنزل الريفي الكاتالوني التقليدي إلى فيلا حديثة ، مع الاحتفاظ بالسحر الأصلي للمنزل.

مزيج من العناصر التقليدية والبناء الصلب الداكن الحديث وكذلك النوافذ العالية والسقوف تعطي هذه الخاصية طابعا فريدا. تخيل احتساء كأس من النبيذ المحلي على الشرفة الأرضية والنظر إلى مزارع الكروم والجبال البعيدة - إنها تجربة رائعة حقا.

يعد الاستمتاع بالسلام والهدوء مع سهولة الوصول إلى وسائل الراحة ميزة مهمة هنا. يقع مكان الإقامة على بعد 25 دقيقة بالسيارة من سيتجيس أو فيلانوفا وعلى بعد 40 دقيقة من مطار برشلونة، كما أن قربه من الطريقين C15 وAP7 يجعل الرحلة جيدة.

وصف روعة هذه الخاصية ليس بالأمر السهل بالكلمات وحدها. ندعوك لتجربتها مباشرة من خلال زيارة شخصية ، حيث يمكنك تجربة الطاقة العظيمة لهذا المكان بنفسك ومشاهدة المناطق المحيطة الخلابة.

المساحات

غرف4
غرف النوم4
الحمامات3
مواقف السيارات (بالخارج)1

الأسطح

المعيشة600 متر مربع
قطعة أرض40000 متر مربع
داخلي600 متر مربع
صالح للاستعمال200 متر مربع
تراس40 متر مربع
الإنترنت
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
مسبح
مصعد
مفروشة

برشلونة

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الجبال
النوعمنزل
سنة البناء1970
تصنيف كفاءة استخدام الطاقة
E